الألوان التي تتناسب مع اللون البيج في الملابس يعتبر اللون البيج من الالوان التي تناسب جميع البشرات جميع الاوقات والمناسبات سواء صيف او شتاء اللون البيج هو اللون الذي يتماشى مع كل الألوان الأخرى تقريبًا، سنكشف لماذا يجب على كل امرأة أن تمتلك قطعة بيج واحدة على الأقل في خزانة ملابسها وكيفية الجمع بين البيج والألوان الأخرى.

تنسيق اللون البيج في الملابس للمحجبات

هناك العديد من درجات اللون البيج على الرغم من أنه قد يبدو كلون واحد للوهلة الأولى، إلا أن درجات البيج ليست كلها متشابهة، من الكريمي الباهت إلى درجات اللون الرملي الأصفر إلى اللون البني الرمادي، فإن البيج متنوع للغاية وكل الفروق الدقيقة ضرورية للغاية

تنسيق اللون البيج في الملابس للمحجبات

التوافق بين البيج وألوان أخرى يعتمد على الظل، فالبيج ذو اللمسة الزرقاء يتناغم مع الألوان الباردة، بينما يتناسب البيج ذو اللمسة الذهبية مع الأحمر أو البرتقالي.

ألوان تليق مع البيج في الملابس للرجال

للتأكد من أن اللون البيج لا يجعلك تبدو شاحبًا، من المهم مراعاة أنواع البشرة المختلفة. اليك الالوان التي تليق على الرجال:

ألوان تليق مع البيج في الملابس للرجال

كما توجد تنسيقات اخرى مناسبة لرجال مع اللون البيج بدرجاته واناقته:

تنسيقات مناسبة لرجال مع اللون البيج بدرجاته

ألوان تليق مع البيج الفاتح

الملابس البيجية مع الأبيض تمنح مظهرًا طبيعيًا، بينما تضفي التركيبات مع الأسود لمسة من الفخامة. في الصيف، يمكن اختيار ألوان فاكهية مثل المشمش أو الأحمر الكرزي.

ألوان تليق مع البيج الفاتح

درجات اللون البيج في الملابس

لمن يفضلون تنسيقًا أكثر هدوءًا، يمكنهم دمج البيج مع درجات بنية مشابهة أو ألوان باستيل ناعمة مثل الأصفر الفانيليا أو الوردي. هذا الاختيار يعد مثاليًا للإطلالات المكتبية، حيث يمكنك الاستفادة من لمسات اللون دون الإفراط. ولإطلالة أنيقة باللون البيج، فإن الجمع بينه وبين الأسود أو الأبيض هو خيار مثالي على مدار العام.

درجات اللون البيج في الملابس

تنسيق اللون البيج مع الأسود

الأسود الداكن مثالي لإطلالات متناقضة  مع البيج، مما يمنحها لمسة عصرية. يعتمد الأمر دائمًا على الأسلوب الصحيح: في الخريف والشتاء، يمكنك الجمع بين سترة باللون البيج وبنطلون أسود مصنوع من الجلد الاسود، ثم إضافة بعض الأحذية القوية لتباين مثير في الأسلوب.

يغتبر اللون الاسود مع البيج أنيق للمناسبات الرسمية: فستان بيج مصنوع من الصوف مع لمسات باللون الأسود. يضيف حزام الخصر والجوارب والأحذية الطويلة عناصر لافتة للنظر. مزيج بسيط من الألوان يضيف تأثير كبير.

تنسيق اللون البيج مع الأسود

تنسيق اللون الوردي مع البيج

البيج يمتلك جوانب متعددة؛ فيمكن أن يكون أنيقًا، غير رسمي، أو حتى مجرد خلفية ناعمة. يضفي البيج لمسة من الراحة على أي إطلالة، ويوازن بشكل رائع بين المطبوعات الجريئة والألوان الزاهية مثل الوردي، البني، والأزرق الملكي.

تنسيق اللون الوردي مع البيج

الألوان المتناسقة مع البيج

اللون البيج يعد خيارًا مرنًا وملائمًا للتنسيق مع مختلف الألوان الأخرى، سواء كنت تفضل الأخضر الداكن، الأحمر الدافئ، أو الأصفر الزاهي.

الالوان المتناسقة مع البيج

موضوعات متعلقة:

أفضل كريم ترطيب للبشرة الحساسة

روتين يومي للعناية بالبشرة

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version